تفاصيل الشركة
  • Kang Jin Apparel Co., Ltd.

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الموزع / تجار الجملة , الصانع , متاجر التجزئة
  • Main Mark: الأمريكتين , آسيا , شرق أوروبا , أوروبا , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:ISO9001, GS, RoHS
  • وصف:الدولة المعادن العلم دبابيس, العلم دبوس التلبيب, دبابيس معدنية شارة, دبابيس العلم واحدة, الصليب دبابيس العلم,ودية البلد دبوس
Kang Jin Apparel Co., Ltd. الدولة المعادن العلم دبابيس, العلم دبوس التلبيب, دبابيس معدنية شارة, دبابيس العلم واحدة, الصليب دبابيس العلم,ودية البلد دبوس

بلد العلم دبابيس

فئة المنتج من بلد العلم دبابيس, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الدولة المعادن العلم دبابيس, العلم دبوس التلبيب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من دبابيس معدنية شارة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
ايرلندا العلم شامروك المينا دبابيس دبوس

نموذج : KJ-1709-1703

ايرلندا العلم شامروك المينا دبابيس دبوس دبابيس معدنية شارة هي طريقة رائعة لإظهار دعمك لبلدك. وهو رمز عظيم لأيرلندا وسانت باتريك! شامروك الأيرلندية العلم دبوس هو تعبير عن الثقافة الايرلندية ويظهر الفخر مع العلم الأيرلندية التي تمر عبره. العلم دبوس...

 فوق لمزيد من التفاصي
اسبانيا و الاتحاد الأوروبي الصداقة المينا دبابيس التلبيب

نموذج : KJ-1708-2203

اسبانيا و الاتحاد الأوروبي عبرت الصداقة العلم المينا دبابيس دبوس يشار إلى هذا الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأوروبي عبرت العلم دبوس التلبيب باسم علم الصداقة. إنها طريقة رائعة لإظهار الدعم أو إظهار التراث الخاص بك. هذا دبوس يتميز اسبانيا والاتحاد...

 فوق لمزيد من التفاصي
علم الكويت القلب مع أجنحة الملاك دبابيس بروش

نموذج : KJ-1709-1702

علم الكويت القلب مع أجنحة الملاك دبابيس بروش مستوحاة من الأزياء والمجوهرات وحب الحياة ، والدبابيس بلد العلم نمط معدنية قديمة هي قطعة لا تنسى ومغرية. مع نوعية كبيرة وكذلك مجموعة من التصميم الرائع والفريد ، يجب أن يكون العلم التلبيب دبوس هدية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأرجنتين ونيوزيلندا عبرت المينا دبابيس دبوس

نموذج : KJ-1708-2202

الأرجنتين ونيوزيلندا عبرت المينا دبابيس دبوس يتم التخلص من دبابيس Metal Country Flag من معدن الجواهري ، ومطلي بالذهب ولون المينا. يُعرف هذا الدبوس بأنه دبوس الصداقة ، إنه لشيء رائع أن ترتديه لدعم المكسيك. كل دبوس يحتوي على مخلب القياسية مرة أخرى...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأزياء نيوزيلندا العلم عصا قبعة بروش دبوس

نموذج : KJ-1709-1603

الأزياء نيوزيلندا العلم عصا قبعة بروش دبوس إكسسوارات الزي الخاص بك مع القليل من دبابيس العلم المعدنية الصغيرة الرائعة ، هذا الدبوس له طلاء مرصع بالنيكل ، إنه بطول 2.25 بوصة و التصميم المغطى بالراتينج الموضح هو 0.75 بوصة. مخصص طية صدر السترة دبوس نمط...

 فوق لمزيد من التفاصي
علم النرويج عصا دبوس بروش مع الهدايا

نموذج : KJ-1709-1602

النرويج العلم عصا هات بروش دبوس مع الهدايا الحقيبة كل دبابيس معدنية مطلية بالذهب الخالص ، مطلية بالمينا بلون أحمر ، أبيض وأزرق نابض بالحياة. هذه النتائج في وجه سلس ، حتى أن ذلك لن تقشر ، الكراك أو رقاقة. لضمان أن دبابيسك تبقى قريبة من قلبك ، يأتي كل...

 فوق لمزيد من التفاصي
البرتغال لكرة القدم العلم صدرية دبوس مع الايبوكسي

نموذج : KJ-1709-2802

البرتغال لكرة القدم العلم صدرية دبوس مع الايبوكسي دبابيس معدنية بلد العلم هي اليدوية هنا في Chinaand زر لديه قذيفة معدنية مع pinback وغطاء مايلر لحماية من الخدوش ، فإنه وسيلة رائعة لإظهار الدعم أو اظهار التراث الخاص بك. دبابيس تموت من سبيكة فولاذية...

 فوق لمزيد من التفاصي
ألمانيا العلم دبابيس التلبيب وروش دبوس عصا

نموذج : KJ-1709-1701

علم ألمانيا التلبيب دبوس وقبعة عصا دبوس بروش دبابيس علم الدولة المعدنية هي طريقة رائعة لإظهار الوطنية الخاصة بك لألمانيا ، يمكنك حملها معك في أي مكان. هذه دبابيس الصداقة عبرت تناسب الأكمام ، والقبعات والسترات والقمصان والسترات وأكثر من ذلك بكثير....

 فوق لمزيد من التفاصي
النمسا العلم شارة دبوس التلبيب مع قفل الفراشة

نموذج : KJ-1709-1605

النمسا العلم شارة دبوس التلبيب مع قفل الفراشة سر هذا الدبابيس العلم معدنية البلد ليس سرا على الإطلاق. في الحقيقة ، السر يكمن في التفاصيل والروح التي نضعها في عملنا. للحصول على رقم التعريف الشخصي ، والفشل في الالتزام بالتفاصيل ، بغض النظر عن مدى قاصر...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزياء شعبية العلم الوطني اليابان طية صدر السترة دبوس

نموذج : KJ-1709-1604

أزياء شعبية العلم الوطني اليابان طية صدر السترة دبوس العلم الوطني المعدني Friendly Country Pin هو وسيلة رائعة لإظهار دعمك لبلد معين بطريقة أنيقة ودبلوماسية. مصنوع من معدن عالي الجودة ومينا لامعة ، ويأتي هذا الدبوس الجميل مع قفل فراشة يعلق بسهولة...

 فوق لمزيد من التفاصي
معدن بلجيكا العلم الوطني التلبيب دبابيس مع المينا

نموذج : KJ-1709-1503

دبوس معدني العلم البرازيل السلامة مع مخلب الفراشة هل ترغب في الجودة دبابيس التلبيب بلجيكا العلم الوطني بأسعار معقولة حتى الآن؟ العلم دبابيس التلبيب ملامح دبوس طية صدر السترة واحدة من العلم الرسمي للبلد التي يمكنك تثبيتها على قبعتك ، السترة / سترة أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الرسمية أستراليا نحاس تصفيح المينا دبابيس التلبيب

نموذج : KJ-1708-2204

الرسمية أستراليا نحاس تصفيح المينا دبابيس التلبيب نفخر في دبابيس بلد العلم المعدنية الخاصة بك مع العلم أنه كان من صنع يدوي في الصين من قبل حرفي ماهر. يتم ضرب كل دبوس من النحاس الصلب ومملوء باليد مع المينا الايبوكسي. الايبوكسي المينا هي دائمة ولها...

 فوق لمزيد من التفاصي
كندا والولايات المتحدة الأمريكية الوطنية الدبابيس القياسية التلبيب السلسلة

نموذج : KJ-1708-2201

كندا والولايات المتحدة الأمريكية الوطنية الموحدة الدبابيس التلبيب السلسلة كندا والولايات المتحدة الأمريكية ودية البلد دبوس . هذا دبوس مناسب للمواطنين الكنديين الذين يريدون إظهار صداقة مع الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة وكندا لديها رمز...

 فوق لمزيد من التفاصي
دبابيس العلم الأمريكية الكلاسيكية بفخر Jex

نموذج : DKM-1409-138

Classic American Flag دبابيس التلبيب صنعت بفخر في الصين A high quality Metal Country Flag Pins ، This beautiful تم تصميم دبابيس التلبيب عالية الجودة لتكون ملونة ، لافتة للنظر ودائم مع دعم مخلب آمن. هذه الدبابيس كبيرة بالنسبة إلى جامعي التبرعات أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص العالم الكندي العلم المينا دبابيس دبوس

نموذج : DKM-1405-071

الكندي العالم العلم المينا دبوس صدرية مع الايبوكسي تكريم كندا مع دبابيس علم الدولة الكندية المعدنية الخاصة بك على معطف طية صدر السترة الخاص بك أو حمل حقيبة كهدايا تذكارية سياحية ممتعة أو لإظهار حبك للبلاد. هو ضرب ضرب خاص من معدن الجواهري ، لون...

 فوق لمزيد من التفاصي
دبوس معدني العلم البرازيل السلامة مع مخلب الفراشة

نموذج : KJ-1709-0202

دبوس معدني العلم البرازيل السلامة مع مخلب الفراشة دبابيس العلم معدنية البلد تستخدم كبيرة لهجات متعة لالسترات ، وحقائب ظهر ، أو مزيج 'ن مباراة لدينا أزرار صغيرة. أزرارنا الصغيرة هي الحجم المثالي للتداول والتجميع. التكنولوجيا من البرازيل العلم...

 فوق لمزيد من التفاصي
شيلي الوطنية العلم دبابيس معدنية التلبيب الصغيرة

نموذج : KJ-1709-0201

شيلي الوطنية العلم دبابيس معدنية التلبيب الصغيرة تعد دبابيس Metal Country Flag وسيلة رائعة لإظهار دعمك لبلدك. هذه دبابيس ذات نوعية جيدة تصمد بشكل جيد. تحظى بشعبية كبيرة مثل شارات الجنسية في اجتماعات الأعمال والمدارس أو المناسبات الخاصة. عرض بتراث...

 فوق لمزيد من التفاصي
صنع وفقا لطلب الزّبون إيطاليا إيطاليّ علم مينا دبابيس التلبيب

نموذج : KJ-1708-3104

صنع وفقا لطلب الزّبون إيطاليا إيطاليّ علم مينا دبابيس التلبيب أظهر فخرك ووطنيتك الإيطالية من خلال دبابيس علم الدولة المعدنية . يتم ضرب هذا الدبوس من المعدن الجواهري ، ومطلي بالذهب ، ولون المينا شغلها. سيبدو هذا جميلًا على أي حقيبة أو حقيبة يد كمصدر...

 فوق لمزيد من التفاصي
سويسرا العلم معدنية التلبيب دبابيس مثالية لباتوت

نموذج : KJ-1708-3103

سويسرا العلم معدنية التلبيب دبابيس مثالية لباتوت تعد دبابيس Metal Country Flag وسيلة رائعة لإظهار دعمك لبلدك. تكلف دبابيسنا أقل من منافسينا ، ولكنها متساوية أو عالية الجودة. دبابيس دبابيس معدنية علم سويسرا هذه لديها كل معدن مطلي بالذهب المصقول مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
المملكة المتحدة علم المينا دبابيس مصنوعة من الحديد

نموذج : KJ-1708-3102

المملكة المتحدة علم المينا دبابيس مصنوعة من الحديد سوف تكون هذه دبابيس العلم معدنية البلد بالتأكيد لتكون عنصر جامع كبير في يوم من الأيام! امتلك تصميم الدبوس البريطاني الجريء والكلاسيكي. الألوان الحمراء والبيضاء والزرقاء تمثل تمثيلاً جميلاً للرمز...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين بلد العلم دبابيس الموردين
دبابيس معدنية بلد العلم مع الدهانات والإيبوكسي

العلم دبوس التلبيب الذي أدلى به النحاس مطلي الحديد والدهانات ، الايبوكسي مع زر العودة فراشة ، دبابيس معدنية شارة تستخدم على نطاق واسع في الترقية ، هدية ، وطنية أو جمع.


إن دبابيسنا ذات العلم الواحد هي طريقة رائعة لإظهار الدعم أو إظهار تراثك. إن دبابيس الصليب العلمى تموت من سبيكة حديدية أو فولاذية ذات جودة عالية وتتميز بمشبك فراشة فى الخلف. تسمح الألوان المتجاورة باستنساخ التفاصيل بدقة ، كما أن طبقة الطلاء الإيبوكسي الأعلى تعطي سطحًا أملسًا للمس.


نحن توريد مجموعة متنوعة من الحرف المعدنية الإبداعية بما في ذلك عملات معدنية ، ودود البلد دبوس ، والميداليات ، وسلاسل المفاتيح ، وأزرار القمصان ، والعلامات الكلب الخ. إذا كان لديك الشعار الخاص بك ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، يمكننا تخصيص شعار العمل الفني الحر والتصميم.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Kang Jin Apparel Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Shirley Jiang Ms. Shirley Jiang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Shirley Jiang Ms. Shirley Jiang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Kang Jin Apparel Co., Ltd.

Products

Home > Products > Garment Accessories > Country Flag Pins

Country Flag Pins

Product categories of Country Flag Pins, we are specialized manufacturers from China, Metal Country Flag Pins, Flag Lapel Pin suppliers/factory, wholesale high-quality products of Metal Badge Pins R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Ireland Flag Shamrock Enamel Lapel Pin

    Ireland Flag Shamrock Enamel Lapel Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Ireland Flag Shamrock Enamel Lapel Pin Metal Badge Pins is a great way to show your support for your country and it is a great symbol of Ireland and Saint Patrick Our Shamrock Irish Flag Pin is an expression of the Irish culture and displays pride with the Irish flag running through it Flag Lapel

    • Die Struck Engraved Finland Lapel Pin Badge

    Die Struck Engraved Finland Lapel Pin Badge

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Die Struck Engraved Finland Lapel Pin

    • Spain & European Union Friendship Enamel Lapel Pins

    Spain & European Union Friendship Enamel Lapel Pins

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Spain European Union Crossed Friendship Flag Enamel Lapel Pin This Spain European Union Crossed Flag Lapel Pin is referred to as a friendship flag it great way to show support or show off your heritage This pin features the spain european union crossed in a symbolic and traditional method This pin is die struck from...

    • Kuwait Flag Heart With Angel Wings Pins Brooch

    Kuwait Flag Heart With Angel Wings Pins Brooch

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Kuwait Flag Heart With Angel Wings Pins Brooch Inspired from the fashion jewelry and love of life things Ancient Style Metal Country Flag Pins is an unforgettable and alluring piece With great quality as well as an array of exquisite and unique design the Flag Lapel Pin must have been a perfect jewelry gift for any...

    • Argentina&New Zealand Crossed Enamel Lapel Pin

    Argentina&New Zealand Crossed Enamel Lapel Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Argentina New Zealand Crossed Enamel Lapel Pin The Metal Country Flag Pins is die struck from jeweler s metal is gold plated and enamel color filled This pin is known as a friendship pin it is great to wear to support Mexico Each pin includes a standard clutch back and is individually poly

    • Fashion New Zealand Flag Stick Hat Brooch Pin

    Fashion New Zealand Flag Stick Hat Brooch Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Fashion New Zealand Flag Stick Hat Brooch Pin Accessorize your outfit with ths wonderful little Metal Country Flag Pins this pin has a nickel plated mirror finish It is 2 25 in length and the resin encased design shown is 0 75 in diameter Customized Lapel Pin art nouveau style art deco style fancy dress style kitsch...

    • Norway Flag Stick Brooch Pin With Gifts

    Norway Flag Stick Brooch Pin With Gifts

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Norway Flag Stick Hat Brooch Pin With Gifts Pouch Each gold tone metal Order Enamel Pins is enamel baked in vibrant red white and blue This results in a smooth even face that won t peel crack or chip To ensure that your pins remain close to your heart each on comes with its own clutch backing to hold it securely in...

    • Portugal Soccer Flag Lapel Pin With Epoxy

    Portugal Soccer Flag Lapel Pin With Epoxy

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Portugal Soccer Flag Lapel Pin With Epoxy Metal Country Flag Pins are handmade here in Chinaand button has a metal shell with pinback and mylar cover to protect from scratches it great way to show support or show off your heritage The pins are die struck from a high quality steel alloy and feature a butterfly clasp in...

    • Customized Canadian World Flag Enamel Lapel Pin

    Customized Canadian World Flag Enamel Lapel Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Canadian World Flag Enamel Lapel Pin With Epoxy Honor Canada with our Canadian Metal Country Flag Pins on your coat lapel or tote bag as fun tourist souvenir or to show your love for the country It is die struck special from a jeweler s metal enamel color filled and gold plated Each Canadian featured the lovely red...

    • Classic American Flag Pins Proudly Made Jex

    Classic American Flag Pins Proudly Made Jex

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Classic American Flag Lapel Pins Proudly Made in China A high quality Metal Country Flag Pins This beautiful high quality lapel pins are designed to be colorful eye catching and durable with a secure clutch backing These pins are great for fundraisers events parties or even casual wear Each Classic American Flag Lapel...

    • Official Australia Brass Plating Enamel Lapel Pins

    Official Australia Brass Plating Enamel Lapel Pins

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Official Australia Brass Plating Enamel Lapel Pins Take pride in your Metal Country Flag Pins knowing that it was hand made in the China by skilled craftsman each pin is die struck from solid brass and filled by hand with epoxy based enamels epoxy enamels are durable and have a rich deep color This flag pin is hand...

    • Canada&USA Patriotic Standard Lapel Pins Series

    Canada&USA Patriotic Standard Lapel Pins Series

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Canada USA Patriotic Standard Official Lapel Pins Series Canada USA Friendly Country Pin This pin is suitable for canadian citizens who want to show friendship with the USA The US and canada have a similar code when displaying the national flag with that of another country when crossed with a flag of another sovereign...

    • Germany Flag Lapel Pins And Stick Brooch Pin

    Germany Flag Lapel Pins And Stick Brooch Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Germany Flag Lapel Pin And Stick Hat Brooch Pin Metal Country Flag Pins are a great way to show your patriotism for Deutschland You can carry them with you anywhere These crossed friendship pins fit sleeves hats jackets shirts vests and much more Germany Flag Stick Hat Brooch Pin Accessorize your outfit with ths...

    • Austria Flag Lapel Pin Badge With Butterfly Clasp

    Austria Flag Lapel Pin Badge With Butterfly Clasp

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Austria Flag Lapel Pin Badge With Butterfly Clasp The secret to this Metal Country Flag Pins is not much of a secret at all In fact the secret lies in the details and the soul we put into our work For a pin failure to adhere to the details no matter how minor they seem is a one way ticket out of this world Only...

    • Popular Fashion National Flag Japan Lapel Pin

    Popular Fashion National Flag Japan Lapel Pin

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Popular Fashion National Flag Japan Lapel Pin Metal national flag Friendly Country Pin is a great way to show your support for a particular country in a classy yet diplomatic fashion Made of high quality metal and shiny enamel this this beautifully pin comes with a butterfly clasp that easily attaches to suit lapels...

    • Metal Belgium National Flag Lapel Pins With Enamel

    Metal Belgium National Flag Lapel Pins With Enamel

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Metal Brazil Flag Safety Pin With Butterfly Clutch Do you want a quality yet affordable Belgium National Flag Lapel Pins Flag Lapel Pins features one lapel pin of the official flag of the country that you can pin on your hat blazer jacket or one of many other reasons These are great quality Metal Country Flag Pins...

    • Customized Italian World Flag Enamel Lapel Pins

    Customized Italian World Flag Enamel Lapel Pins

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Customized Italian World Flag Enamel Lapel Pins Show your Italian pride and patriotism with our Metal Country Flag Pins This pin is die struck from jeweler s metal gold plated and enamel color filled This would look lovely on any garment or hand bag as a little pop of color or Italy pride Each Italian World Flag Lapel...

    • Switzerland Flag Metal Lapel Pins Perfect For Patriot

    Switzerland Flag Metal Lapel Pins Perfect For Patriot

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Switzerland Flag Metal Lapel Pins Perfect For Patriot The Metal Country Flag Pins is a great way to show your support for your country Our pins cost less than our competitors but are equal or higher quality This Switzerland Flag Metal Lapel Pins has an all gold metal lacquered design with a metal clutch pin Baked on...

    • Chile National Flag Small Metal Lapel Pins

    Chile National Flag Small Metal Lapel Pins

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Chile National Flag Small Metal Lapel Pins The Metal Country Flag Pins is a great way to show your support for your country these are great quality pins that hold up well very popular as nationality badges at business and school meetings or special events Proudly display your foreign country heritage the Chile...

    • Metal Brazil Flag Safety Pin With Butterfly Clutch

    Metal Brazil Flag Safety Pin With Butterfly Clutch

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Metal Brazil Flag Safety Pin With Butterfly Clutch Metal Country Flag Pins great used for fun accents to jackets backpacks or mix n match our Mini Buttons Our Mini Buttons are the perfect size for trading and collecting Technology of Brazil Flag Safety Pin production by iron polish brass plating painted and epoxy one...

    • United Kingdom Flag Enamel Pins Made By Iron

    United Kingdom Flag Enamel Pins Made By Iron

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/ poly bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    United Kingdom Flag Enamel Pins Made By Iron These Metal Country Flag Pins will sure to be a great collector s item someday Own this bold and classic British pin design Red white and blue colors are a beautiful representation of the national symbol and make for a true standout look The United Kingdom Flag Enamel Pins...

China Country Flag Pins Suppliers

Metal Country Flag Pins With Paints And Epoxy

Flag Lapel Pin made by Iron plated brass and paints, epoxy with butterfly back button, Metal Badge Pins widely used in for promotion, gift, patriotism or collection.


Our Single Flag Pins are a great way to show support or show off your heritage. The Cross Flag Pins are die-struck from a high quality iron or steel alloy and feature a butterfly clasp in the back. The recessed colors allow for finer reproduction of details and a top epoxy coating creates a surface smooth to the touch.


We supply a variety of creative metal crafts including coins, Friendly Country Pin, medals,key chains, cufflinks, dog tags etc. If you have your own logo please feel free to contact us,we could customized logo free artwork and design.

Send Inquiry

Shirley Jiang

Ms. Shirley Jiang

Email:

shirley@dekayemb.com

Send Inquiry

Tel:86-769-33290361

Fax:86-769-22804070

Mobile Phone:

Email:shirley@dekayemb.com

Address:1209# one building Jing Cheng Nancheng, Dongguan, Guangdong

Mobile Site

http://www.classicsbags.com