تفاصيل الشركة
  • Kang Jin Apparel Co., Ltd.

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الموزع / تجار الجملة , الصانع , متاجر التجزئة
  • Main Mark: الأمريكتين , آسيا , شرق أوروبا , أوروبا , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:ISO9001, GS, RoHS
  • وصف:أزرار أكمام رصاصة,أزرار أكمام الفضة,أزرار أكمام مطبوعة,أزرار أكمام للرجال,صفعة أزرار,مجموعة أزرار الكم
Kang Jin Apparel Co., Ltd. أزرار أكمام رصاصة,أزرار أكمام الفضة,أزرار أكمام مطبوعة,أزرار أكمام للرجال,صفعة أزرار,مجموعة أزرار الكم

صفعة أزرار

فئة المنتج من صفعة أزرار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أزرار أكمام رصاصة, أزرار أكمام الفضة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أزرار أكمام مطبوعة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
البوق أزرار الكمامة موسيقى الجاز الفرقة الموسيقية السمفونية

نموذج : KJ-1708-0604

البوق أزرار الكمامة موسيقى الجاز الفرقة الموسيقية السمفونية أزرار أكمام البوق ، مصقول غرامة مع أعلى جودة مصنوعة من إعداد المعدنية الجراحية الصلبة ، لمعان دائم ، وهذا البوق المصممة بعناية يجعل هدية لطيفة الموسيقار في حياتك. أزرار أكمام رصاصة هو البوق...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام سلسلة أزياء رجالية آلات موسيقية

نموذج : KJ-1708-0603

أزرار أكمام سلسلة أزياء رجالية آلات موسيقية اعثر على هدية خاصة من أزرار أكمام Bullet لأحبائك أو قطعة جميلة تكمل أناقتك الشخصية بمنتجات من مجموعة Kang Jin Company. أزرار الكم الموسيقية هي عبارة عن طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى قميص أو بدلة رسمية...

 فوق لمزيد من التفاصي
هدية خاصة من مجموعة أزرار أكمام إلكتروني

نموذج : KJ-1707-2802

هدية خاصة من مجموعة أزرار أكمام للرجال هدية خاصة تقطع شوطا طويلا. كل رجل يجب أن يكون لديه مجموعة أزرار أكمام حرف مع احرفه الاولى في جمع الإكسسوارات والمجوهرات له. يعرض أزرار أكمام الفضة لدينا الأولية المعلقة والمصقولة كميزة التوقيع. إنه مصنوع من...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام قميص للرجال لعرس عمل عرس فريد

نموذج : kj-1710-0302

أزرار أكمام قميص للرجال لعرس عمل عرس فريد تأتي أزرار أكمام الرصاص في عرض متين ودائم ، وتصميم دقيق وشكل رشيق - مكتمل بإغلاق خلفي للرأس لسهولة التركيب ، وألوان الطلاء الساطعة ، وإعداد مصقول ناعم من أجل لمعان دائم ، وهذه الوصلات متعددة الأغراض يمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام القرن الفرنسية الكمال في أي مناسبة

نموذج : KJ-1708-1004

أزرار أكمام عالية الجودة الفرنسية القرن الكمال أي مناسبة كل مجموعة أزرار أكمام الجولت المطلية بالذهب هي مكمل مثالي لأي مناسبة وتقديم هدايا رائعة لأي سبب من الأسباب. فكرة هدية جميلة لاعب القرن! مثالية تستخدم لحفلات الزفاف ، عيد الأب ، عيد الميلاد ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
Cute Boston Terrier Dog Head Enamel Cufflinks

نموذج : KJ-1709-0607

Cute Boston Terrier Dog Head Enamel Cufflinks Silver Cufflinks for the dog lover. this cute little terrier face will turn heads. If you've got a boston terrier, french bulldog, or any little furry friend at home then these were made for you. the...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام لون الكمان و القوس فريدة من نوعها

نموذج : KJ-1708-1005

أزرار أكمام لون الكمان و القوس فريدة من نوعها إن أزرار أكمام Quality Color Bullet مفصلة للغاية ، وهي مصنوعة في الأساس من المعدن الصلب مع طباعة الشاشة بالمينا. أزرار الكمان هذه مفصلة للغاية وهي مثالية للكمان أو لاعب التشيلو. أنها تأتي في مربع أزرق زر...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام فضة بانجو شعبية مع تفاصيل استثنائية

نموذج : KJ-1708-0701

أزرار أكمام فضة بانجو شعبية مع تفاصيل استثنائية 4 خيوط وأزرار صفعة الزخرفة ، الحجم هو 35mm من 12mm والمصنوعة من النحاس الأصفر مع طلاء الروديوم. أزرار أكمام الفضة بانجو التي عزر البانجو. جو بسيط وأنيق في بريق الحجم المعقول والفضة. الموسيقى هي المفضلة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ترف تكساس الدولة العلم أزرار أكمام مع طلاء الذهب

نموذج : KJ-1707-0703

ترف تكساس الدولة العلم أزرار أكمام مع طلاء الذهب فخور من اين انت؟ هل تريد عرض وإظهار الدعم لبلدك ولعلمنا الأمريكي؟ ارتدي واحدة من أزرار قميص الفضة من Kang Jin التي تم تصميمها ببراعة على سوار قميصك لتكريم بلدك أو دولتك. عندما ترغب في إظهار كبرياءك...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصفيح الذهب العسكري الولايات المتحدة سلاح الجو أزرار المينا

نموذج : KJ-1707-0701

جودة عالية الفضة العسكرية الولايات المتحدة سلاح الجو أزرار المينا تعرض أزرار القمصان الفضية نمطًا دائريًا سميكًا كلاسيكيًا ، وتتضمن شعار Air Force التقليدي كميزة التوقيع. وهي مصنوعة من معدن الجواهري الممتاز ، وهي متوفرة إما بالذهب أو بالنيكل ، وهي...

 فوق لمزيد من التفاصي
مجموعة أزرار أكمام البحرية الأمريكية مثالية لعيد الميلاد

نموذج : KJ-1707-0608

مجموعة أزرار أكمام البحرية الأمريكية مثالية للهدية أو عيد الميلاد تعرض أزرار الكمّ الرصاصة لدينا نمطًا دائريًا سميكًا ، بما في ذلك شعار Navy التقليدي كميزة التوقيع. وهي مصنوعة من معدن الجواهر الممتاز ، وهي متوفرة إما بالذهب أو بالنيكل ، وهي مصقولة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مجموعات عالية الجودة الموسيقية الموسيقية ملاحظات الكمادات

نموذج : KJ-1708-1003

مجموعات عالية الجودة الموسيقية الموسيقية ملاحظات الكمادات أظهر حبك للموسيقى في المجوهرات ذات اللون الذهبي ، أزرار أكمام Bullet مع أزرار أكمام من Cufflinks لتركيب سلس وملائم. من بيع العقارات في شيكاغو ، زوج من أزرار أكمام فضية مستديرة ومصنوعة من 3/4...

 فوق لمزيد من التفاصي
موضة الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية العلم الفضة الكفة الروابط

نموذج : KJ-1707-2903

عرف الأزياء الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية العلم الفضة الكفة الروابط أزرار أكمام قميص العلم الأمريكي رصاصة مصنوعة من قبل الحرفيين المهرة بأسعار لا تقبل المنافسة ، العثور على هدية خاصة لأحد أحبائهم أو قطعة جميلة تكمل أسلوبك الشخصي مع المجوهرات...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام رجالية عيد الميلاد مع علبة هدية

نموذج : KJ-1707-2904

أزرار أكمام رجالية عيد الميلاد مع علبة هدية مصقول ناعم ، بأعلى جودة مصنوعة من المعدن الصلب والمعدن الجراحي للبريق اللامع ، هذه أزرار الكريسماس للرجال تبدو مذهلة للغاية ، وموزونة بشكل مثالي ، مواد ذات جودة عالية مصنوعة من النحاس ، شكل مذهل ، صنعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام أنيقة المينا الجدة الموسيقية

نموذج : KJ-1708-1007

أزرار أكمام أنيقة المينا الجدة الموسيقية لا يمكن لأحد الحصول على ما يكفي من الموسيقى. احصل على أزرار أكمام هذه الأزرار لأي عازف موسيقي أو موسيقي ، مصنوع من فضة الروديوم ، وهذه الأوراق السوداء لن تشوه! هذا الزوج من وصلات الكفة المينا المصنوعة من...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار المينا الأنيقة طوبا الموسيقية الجدة

نموذج : KJ-1708-1006

أزرار أكمام موسيقية رائعة من Tuna المينا مع مطلي بالنيكل أزرار أكمام رصاصة أنيق مع النيكل مطلي هدية رائعة لعشاق الموسيقى ، مجموعة مثالية ممتازة لحفلات الزفاف ، وملابس رسمية ، وملابس العمل ، ومظهر نهائي لمظهر قميص مصقول ، وأفضل الهدايا للرجال ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام موضة الغيتار الكهربائي الأرجواني الرجال

نموذج : KJ-1708-0602

الرجال الأزياء الكفة الأسود والأبيض أزرار أكمام الغيتار الكهربائي أزرار أكمام الغيتار الكهربائي التي هي أفضل جودة والسعر لمجموعة مع علبة هدية عرض فاخرة. الغطاء قابل للانعكاس ويمكن إغلاقه بشكل ضيق ومستوٍ لتقديم الهدايا أو التخزين. وقد يتم أيضاً قلبه...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام شخصية خمر يطبع للرجال

نموذج : KJ-1707-2801

أزرار أكمام شخصية خمر يطبع للرجال أزرار أكمام رصاصة هدية مثالية لحفل زفاف أو هدية شخصية! زودنا بالأحرف الأولى التي تريدها مع أي تعليمات خاصة وسيتم طباعتها بنفس أسلوب الصورة المقدمة. نحن نستخدم أحدث التقنيات في راتنج القبة. نحن نحب أن نحمي بيئتنا...

 فوق لمزيد من التفاصي
مجموعة أزرار خارقة كابتن أميريكا فضية

نموذج : KJ-1707-2703

مجموعة أزرار خارقة كابتن أميريكا فضية مجموعة أزرار أكمام ، يبلغ قطرها 2 سم تقريباً ، حجم الدايم ، الصور ذات جودة عالية مطبوعة على طابعة ليزر ، ثم تغلق تحت قبة زجاجية لحماية وإعطاء تأثير ثلاثي الأبعاد. خارقة أزرار أكمام مجموعة التعادل كليب ، لطيفة...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام سانتا عيد الميلاد جوارب مع علبة هدية

نموذج : KJ-1707-2905

أزرار أكمام سانتا عيد الميلاد جوارب مع علبة هدية الحياة مثل رحلة ، تنطبق أزرار أكمام سانتا عيد الميلاد على الانضمام إلى رحلتك بإخلاص والأمل يمكن أن يصبح شريكك المقرب ، يحب أن يرافقك في كل لحظات سعيدة ومثيرة للإعجاب ، أظهر أسلوبك مع زوج من هذه مجموعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
أزرار أكمام الأكورديون رجالية الجدة الذكية

نموذج : KJ-1708-0601

الجدة الرجال الذكية أزرار أكمام الأكورديون الجدة زوج من الأزرار المصقولة من الفضة المصقولة مع تفاصيل ذهبية تصور الأكورديون ، وأزرار أكمام تحت عنوان الموسيقى من آرت ديكو ، مع أكواب من الفضة والروديوم. يقدمون هدية موسيقية مثالية لأي معلم أكورديوني أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين صفعة أزرار الموردين
النحاس صفعة الروابط

عندما يتعلق الأمر بالملابس الرجالية لا شيء يقول النمط والأناقة أفضل من مجموعة رائعة من أزرار أكمام رصاصة ، أزرار أكمام الفضة هي أكثر من مجرد ملحق أزياء. هم وسيلة لإظهار الجانب الفردي الخاص بك ، شخصيتك والإبداع. أزرار أكمام مطبوعة لدينا هي قطع مصنوعة يدوياً من المجوهرات باستخدام مواد ذات جودة عالية بما في ذلك المعادن الجميلة من المجوهرات وطلاء كلويسوني. نحن نقدم مجموعة واسعة من وصلات الكفة في الأوراق المالية وعلى استعداد للسفينة أو يمكننا أن نجعل الرجال أزرار أكمام مخصصة لك أو لمؤسستك.

    
أزرار أكمام مجموعة للألعاب الرياضية والعسكرية والوطنية ، وأسباب الوعي ، والأزياء ، وجميع الأحرف الأولى / الحروف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Kang Jin Apparel Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Shirley Jiang Ms. Shirley Jiang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Shirley Jiang Ms. Shirley Jiang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Kang Jin Apparel Co., Ltd.

Products

Home > Products > Garment Accessories > Cuff Links

Cuff Links

Product categories of Cuff Links, we are specialized manufacturers from China, Bullet Cufflinks, Silver Cufflinks suppliers/factory, wholesale high-quality products of Printed Cufflinks R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Trumpet Cufflinks Jazz Music Orchestra Band Symphony

    Trumpet Cufflinks Jazz Music Orchestra Band Symphony

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Trumpet Cufflinks Jazz Music Orchestra Band Symphony Trumpet Cufflinks fine polished with highest quality made of solid surgical metal setting for the everlasting shine This carefully designed Trumpet makes a nice gift the musician in your life The Bullet Cufflinks are a miniature trumpet and makes a fun conversation...

    • Fashion Men's Musical Instruments Series Cufflinks

    Fashion Men's Musical Instruments Series Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Fashion Men s Musical Instruments Series Cufflinks Find a special gift of Bullet Cufflinks for a loved one or a beautiful piece that complements your personal style with jewelry from the Kang Jin Company Collection Musical Instruments Series Cufflinks are a great way to add a personal touch to a suit or dress shirt...

    • Special Gift Of Letter Cufflink Set

    Special Gift Of Letter Cufflink Set

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Special Gift Of Letter Cufflink Set For Men A special gift goes a long way Every man should have a Letter Cufflink Set with his initials in his jewelry accessory collection Our Silver Cufflinks showcases a raised and polished initial as the signature feature It is made of premium jeweler s metal is available in gold...

    • Men Cuff-links for Shirt Unique Business Wedding

    Men Cuff-links for Shirt Unique Business Wedding

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Men Cuff links for Shirt Unique Business Wedding Bullet Cufflinks comes in a deluxe durable presentation delicate design and graceful shape completed with a bullet back closure for easy installation bright plating colors and fine polished setting for an everlasting shine these Multi purpose cuff links can be suitable...

    • French Horn Cufflinks Perfect Any Occasion

    French Horn Cufflinks Perfect Any Occasion

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    High Quality French Horn Cufflinks Perfect Any Occasion All of ourGold Plated Cufflinks Set are a perfect complement to any occasion and make great gifts for any reason Lovely gift idea for a horn player Perfect used for wedding party gifts father s day christmas graduation boss s day groom usher best man father of...

    • Cute Boston Terrier Dog Head Enamel Cufflinks

    Cute Boston Terrier Dog Head Enamel Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Cute Boston Terrier Dog Head Enamel Cufflinks Silver Cufflinks for the dog lover this cute little terrier face will turn heads If you ve got a boston terrier french bulldog or any little furry friend at home then these were made for you the black white and pink enamel details bring the dog to life silver plated base...

    • U.S. Navy Cufflink Set Perfect for Birthday

    U.S. Navy Cufflink Set Perfect for Birthday

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    U S Navy Cufflink Set Perfect for Gift or Birthday Our Bullet Cufflinks showcases a thick round style includes the traditional Navy logo as the signature feature It is made of premium jeweler s metal is available in either gold or nickel plating is 3 side polished by hand and finished with a bullet style T bar swivel...

    • Gold Plating Military U.S. Air Force Enamel Cufflinks

    Gold Plating Military U.S. Air Force Enamel Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    High quality Silver Military U S Air Force Enamel Cufflinks Silver Cufflinks showcases a classic thick round style and includes the traditional Air Force logo as the signature feature It is made of premium jeweler s metal is available in either gold or nickel plating is 3 side polished by hand and finished with a T...

    • Luxury Texas State Flag Cufflinks with Gold Plating

    Luxury Texas State Flag Cufflinks with Gold Plating

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Luxury Texas State Flag Cufflinks with Gold Plating Proud of where you are from Want to display and show support for your Country and our American Flag Wear one of Kang Jin Company s masterfully crafted Silver Cufflinks on your shirt cuff to honor your country or state When you want to show your pride and patriotism...

    • Popular ​Silver Banjo Cufflinks With Exceptional Detail

    Popular ​Silver Banjo Cufflinks With Exceptional Detail

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Popular Silver Banjo Cufflinks With Exceptional Detail 4 strings and Cuff Links fretwork the size is 35mm by 12mm and made by Brass with rhodium coating Silver Banjo Cufflinks that the banjo motif Simple yet elegant atmosphere in the luster of reasonable size and silver Music is the favorite one it is recommended...

    • Quality Colour Violin and Bow Unique Cufflinks

    Quality Colour Violin and Bow Unique Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Quality Colour Violin and Bow Unique Cufflinks The Quality Colour Bullet Cufflinks are very detailed and are primarily made from solid metal with an enamel screen printing These violin cufflinks are very detailed and are perfect for the violin or Cello player They come presented in a blue cufflink box and make a...

    • High Quality Music Musical Notes Cufflinks Sets

    High Quality Music Musical Notes Cufflinks Sets

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    High Quality Music Musical Notes Cufflinks Sets Show your love of music in gold tone jewelry Bullet Cufflinks with Cufflinks Stud fittings for a smooth and firm fit From a Chicago estate sale a vintage pair of 3 4 round polished silvertone cufflinks with black enamel etched musical cleft and notes Condition is...

    • Men's Christmas Cufflinks With Gift Box

    Men's Christmas Cufflinks With Gift Box

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Men s Christmas Cufflinks With Gift Box Fine polished with highest quality made of solid surgical metal setting for the everlasting shine These Men s Christmas Cufflinks look absolutely stunning weighted perfectly quality materials made of copper amazing shape exquisite workmanship highlighting men s elegance whether...

    • Fashion USA American Flag Silver Cuff Links

    Fashion USA American Flag Silver Cuff Links

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Custom Fashion USA American Flag Silver Cuff Links American Flag Bullet Cufflinks Made By Skilled Craftsmen At An Unbeatable Price Find a special gift for a loved one or a beautiful piece that complements your personal style with jewelry from the Cat Eye Jewels Also Find yourself Our best selling Made in China Mens...

    • Men's Fashion Purple Electric Guitar Cufflinks​

    Men's Fashion Purple Electric Guitar Cufflinks​

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Men s Fashion Cuff Black White Electric Guitar Cufflinks Electric Guitar Cufflinks that is best quality and price for the set with a deluxe presentation gift box The lid is reversible and can be closed tight and flat for gift giving or storage It may also be flipped over to display the Bullet Cufflinks on the lid held...

    • Superhero Captain America Silver Cufflinks Set

    Superhero Captain America Silver Cufflinks Set

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Superhero Captain America Silver Cufflinks Set Cufflinks Set they are 2cm in diameter approx dime size Images are high quality printed on a laser printer then sealed under a glass dome to protect and give a 3 d effect Superhero Cufflinks Tie Clip Set nice wedding groomsmen gift The items are all handmade by me with...

    • Personalised Vintage Prints Cufflinks For Men

    Personalised Vintage Prints Cufflinks For Men

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Personalised Vintage Prints Cufflinks For Men Bullet Cufflinks perfect gift for a wedding or a personal gift Provide us with the initials you would like with any special instructions and these will be printed in the same style as the image provided We use the latest technology in resin doming We love to protect our...

    • Stylish Enamel Tuba Musical Novelty Cufflinks

    Stylish Enamel Tuba Musical Novelty Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Stylish Enamel Tuba Musical Cufflinks With Nickel Plated Stylish Bullet Cufflinks with nickel plated great gift for music lovers the perfect set excellent for weddings formal business attire and an overall polished shirt finish look best gifts for men grooms father boss boyfriend husband thoughtful gift for weddings...

    • Stylish Musical Novelty Enamel Cuff Links

    Stylish Musical Novelty Enamel Cuff Links

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Stylish Musical Novelty Enamel Cuff Links No one can simply get enough of music Get this Bullet Cufflinks for any musician or music lover Crafted from rhodium silver these black notes will never tarnish This pair of high quality stainless steel Novelty Enamel Cuff Links are well made with excellent details They re fun...

    • Santa Christmas Stockings Cufflinks With Gift Box

    Santa Christmas Stockings Cufflinks With Gift Box

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Set/Sets

    • Certificate: ISO and ROHS

    Santa Christmas Stockings Cufflinks With Gift Box Life is like a journey Santa Christmas Bullet Cufflinks apply to join your trip sincerely and hope can become your close partner he would love to accompany with you in every impressive and happy moments Show off your style with a pair of these one of a kind Cufflinks...

    • The Smart Men's Novelty Accordion Cufflinks

    The Smart Men's Novelty Accordion Cufflinks

    • Brand: Jex

    • Packaging: 1pcs/bag

    • Supply Ability: 40000 per day

    • Min. Order: 50 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO and ROHS

    Novelty The Smart Men s Novelty Accordion Cufflinks A polished silver finish pair of Bullet Cufflinks with gold detail depicting an accordion Music themed cufflinks from Art featuring the piano accordion and with a rhodium silver colored finished They make a perfect music gift for any accordionist or accordion teacher...

China Cuff Links Suppliers

Brass Cuff Links

When it comes to men`s apparel nothing says style and elegance better than a fine set of Bullet Cufflinks, the Silver Cufflinks are more than just a fashion accessory; they are a way to show your individual side-your personality and creativity. Our Printed Cufflinks are handmade pieces of jewelry using quality materials including fine jewelers metal and cloisonné enamels. We offer a wide assortment of Cuff Links in stock and ready to ship or we can make custom Men Cufflinks for you or your organization.


Cufflinks Set for sports, military, patriotic, awareness causes, fashion, and all initials / letters

Send Inquiry

Shirley Jiang

Ms. Shirley Jiang

Email:

shirley@dekayemb.com

Send Inquiry

Tel:86-769-33290361

Fax:86-769-22804070

Mobile Phone:

Email:shirley@dekayemb.com

Address:1209# one building Jing Cheng Nancheng, Dongguan, Guangdong

Mobile Site

http://www.classicsbags.com